صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«بونجا» فى الدراويش.. «وجلال» يتوعد المخالفين

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 15 أبريل 2021 - 04:40 ص

 أوصت اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، والمكونة من (علي أبو جريشة، عماد سليمان، ومدحت الورداني)، الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة إيهاب جلال، بضرورة الاستعانة بفريق الشباب خلال الفترة المقبلة في ظل توافر عدد كبير من العناصر المميزة التي لا تحتاج إلا للخبرة والمشاركات فقط.

اقرأ ايضا |  إجازة رمضان ٤٨ ساعة فقط للدراويش
ورشحت اللجنة حارس مرمى فريق الشباب حسن محمد الشهير بـ «بونجا» في ظل توافر جميع عوامل الحارس المميز، والذي تنقصه الخبرة والمشاركات، وهو ما قد يوفره الجهاز الفني للإسماعيلي خلال الفترة المقبلة.

 وكلف إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش   مصطفى كمال مدرب حراس المرمى، بإعداد برنامج تدريبي مكثف لحراس مرمى الإسماعيلي، خلال الفترة الحالية، مع تصعيد الحارس «بونجا».

 وطالب «جلال» مدرب الحراس، بضرورة العمل على تصحيح أخطاء حراس المرمى، والتأكيد على عدم تكرارها في المباريات المقبلة، والتي لا تقبل أي أخطاء فردية.

 وكان محمد فوزي، حارس مرمى الدراويش قد اعتذر للجماهير عن تسببه في هدف المصري خلال مباراة الفريقين الأخيرة والتي انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف، وهو الخطأ الذي كاد أن يكلف القلعة الصفراء خسارة مزيد من النقاط.
على الجانب الآخر، يستأنف في التاسعة من مساء اليوم الخميس، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه وتحت قيادة إيهاب جلال وجهازه المعاون، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.

ويحل الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره الإنتاج الحربي، أول مايو القادم، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يبدأ تدريب الإسماعيلي اليوم، بقياس أوزان اللاعبين، قبل استئناف التدريبات، خاصة أن الجهاز الفني حذر اللاعبين من زيادة الوزن، ومن المنتظر توقيع عقوبات على اللاعبين المخالفين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة